Ali Najem علي نجم
Ali Najem علي نجم
  • 30
  • 10 550 509
  • تاريخ الانضمام 2015/05/17
القناة الرسمية للمذيع علي نجم



فيديو
مقدمة برنامج #علي_ونجم | #رمضان2021
مقدمة برنامج #علي_ونجم | #رمضان2021
أيام قبل
مقدمة برنامج #علي_ونجم | #رمضان2021
عبدالله الرويشد | برنامج #علي_ونجم الحلقة 30
عبدالله الرويشد | برنامج #علي_ونجم الحلقة 30
أيام قبل
عبدالله الرويشد | برنامج #علي_ونجم الحلقة 30
حصة النبهان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 29
حصة النبهان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 29
أيام قبل
حصة النبهان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 29
هبة مشاري حماده | برنامج #علي_ونجم الحلقة 28
هبة مشاري حماده | برنامج #علي_ونجم الحلقة 28
أيام قبل
هبة مشاري حماده | برنامج #علي_ونجم الحلقة 28
حسن البلام | برنامج #علي_ونجم الحلقة 27
حسن البلام | برنامج #علي_ونجم الحلقة 27
أيام قبل
حسن البلام | برنامج #علي_ونجم الحلقة 27
خالد المظفر | برنامج #علي_ونجم الحلقة 26
خالد المظفر | برنامج #علي_ونجم الحلقة 26
أيام قبل
خالد المظفر | برنامج #علي_ونجم الحلقة 26
صمود المؤمن | برنامج #علي_ونجم الحلقة 25
صمود المؤمن | برنامج #علي_ونجم الحلقة 25
أيام قبل
صمود المؤمن | برنامج #علي_ونجم الحلقة 25
محمد العجيمي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 24
محمد العجيمي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 24
8 أيام قبل
محمد العجيمي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 24
بشار الشطي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 23
بشار الشطي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 23
8 أيام قبل
بشار الشطي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 23
مبارك المانع | برنامج #علي_ونجم الحلقة 22
مبارك المانع | برنامج #علي_ونجم الحلقة 22
8 أيام قبل
مبارك المانع | برنامج #علي_ونجم الحلقة 22
علي كاكولي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 21
علي كاكولي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 21
8 أيام قبل
علي كاكولي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 21
عبدالعزيز النصار | برنامج #علي_ونجم الحلقة 20
عبدالعزيز النصار | برنامج #علي_ونجم الحلقة 20
8 أيام قبل
عبدالعزيز النصار | برنامج #علي_ونجم الحلقة 20
فاطمة الصفي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 19
فاطمة الصفي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 19
8 أيام قبل
فاطمة الصفي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 19
Daffy - دافي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 18
Daffy - دافي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 18
8 أيام قبل
Daffy - دافي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 18
مرام البلوشي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 17
مرام البلوشي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 17
15 أيام قبل
مرام البلوشي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 17
عبدالعزيز المسلم | برنامج #علي_ونجم الحلقة 16
عبدالعزيز المسلم | برنامج #علي_ونجم الحلقة 16
15 أيام قبل
عبدالعزيز المسلم | برنامج #علي_ونجم الحلقة 16
هبة الدري | برنامج #علي_ونجم الحلقة 15
هبة الدري | برنامج #علي_ونجم الحلقة 15
15 أيام قبل
هبة الدري | برنامج #علي_ونجم الحلقة 15
ليالي دهراب | برنامج #علي_ونجم الحلقة 14
ليالي دهراب | برنامج #علي_ونجم الحلقة 14
15 أيام قبل
ليالي دهراب | برنامج #علي_ونجم الحلقة 14
نبيل شعيل | برنامج #علي_ونجم الحلقة 13
نبيل شعيل | برنامج #علي_ونجم الحلقة 13
15 أيام قبل
نبيل شعيل | برنامج #علي_ونجم الحلقة 13
احمد العونان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 12
احمد العونان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 12
15 أيام قبل
احمد العونان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 12
شيماء سليمان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 11
شيماء سليمان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 11
15 أيام قبل
شيماء سليمان | برنامج #علي_ونجم الحلقة 11
داوود حسين | برنامج #علي_ونجم الحلقة 10
داوود حسين | برنامج #علي_ونجم الحلقة 10
22 أيام قبل
داوود حسين | برنامج #علي_ونجم الحلقة 10
سليمان القصار | برنامج #علي_ونجم الحلقة 9
سليمان القصار | برنامج #علي_ونجم الحلقة 9
22 أيام قبل
سليمان القصار | برنامج #علي_ونجم الحلقة 9
نهى نبيل | برنامج #علي_ونجم الحلقة 8
نهى نبيل | برنامج #علي_ونجم الحلقة 8
22 أيام قبل
نهى نبيل | برنامج #علي_ونجم الحلقة 8
زهرة عرفات | برنامج #علي_ونجم الحلقة 7
زهرة عرفات | برنامج #علي_ونجم الحلقة 7
22 أيام قبل
زهرة عرفات | برنامج #علي_ونجم الحلقة 7
يوسف البلوشي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 6
يوسف البلوشي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 6
22 أيام قبل
يوسف البلوشي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 6
عبدالعزيز الويس | برنامج #علي_ونجم الحلقة 5
عبدالعزيز الويس | برنامج #علي_ونجم الحلقة 5
22 أيام قبل
عبدالعزيز الويس | برنامج #علي_ونجم الحلقة 5
ليلى عبدالله | برنامج #علي_ونجم الحلقة 4
ليلى عبدالله | برنامج #علي_ونجم الحلقة 4
22 أيام قبل
ليلى عبدالله | برنامج #علي_ونجم الحلقة 4
صمود الكندري | برنامج #علي_ونجم الحلقة 3
صمود الكندري | برنامج #علي_ونجم الحلقة 3
29 أيام قبل
صمود الكندري | برنامج #علي_ونجم الحلقة 3
بدر الشعيبي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 2
بدر الشعيبي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 2
29 أيام قبل
بدر الشعيبي | برنامج #علي_ونجم الحلقة 2
Paradise Alnaim
Paradise Alnaim - 4 ساعات قبل
مساء الخير....كم تردد قناة الكويت الفضائية...
mimi mimi
mimi mimi - 4 ساعات قبل
لاعدم صوتك عبدالله الرويشد ختامها مسك وننتظر علي نجم ببرنامج جديد وابداع مستمر
مساعد الرويعي
مساعد الرويعي - 4 ساعات قبل
ابداع بوخالد 💕
Shams Alduha
Shams Alduha - 5 ساعات قبل
برنامج جدا جميل وعلي نجم احسك ابدعت بلبرنامج اكثر من كنت بلاذاعه مقدم سلس تطي كل ضيف حقه ومتستفزه حته يطلع اسوأ ماعنده وتحس بلامتنان وتخلي الضيف يحس بكم الاحترام والتقدير اللي تقدمه اله بلتوفيق
Hh Gg
Hh Gg - 5 ساعات قبل
ونعم بالكل..
reader_v waleed
reader_v waleed - 5 ساعات قبل
طارق العلي له فضل علي ما انساه ، سوى لي اعلان لمتجري في الانستقرام ، وما خذا ولا ريال قال ندعمكم بالعكس ، وفوق هذا طلبت منه تعديل الاعلان وعدله اطلاقا ما حسيت انه متضايق كأنه وده يخدمك . شكرا ابومحمد وعسا عمرك طويل
النون
النون - 6 ساعات قبل
عبد الله بوشهري (مشعل) ذبحوه لنه أشرك بالله ازين كنت ابن حلال منقصك اللي تبن ايه والله حجر تافه 😭💔😭💔
طبخ ورياضة
طبخ ورياضة - 6 ساعات قبل
الوحيدة اللي وصل مشاهدات اللقاء ٢مليون و٣٠٠ مشاهدة
Hhhh Vva
Hhhh Vva - 7 ساعات قبل
1:07:45 لما قالت اختار احمد النجار قلبي صار جي🦋🦋🦋🦋😂 يارب يتزوجون
Naif Alshammari
Naif Alshammari - 7 ساعات قبل
علي نجم ماهو علي اللي نعرفه فيه شي اليوم
a 1
a 1 - 7 ساعات قبل
الحلقه كوميديه 😂😂 وايد استمتعت فيها وتعرفت علي الفنان
RM
RM - 8 ساعات قبل
ماتعطي اجابات مباشره واحسها ماتعرف تسولف علي ماحبه وايد بس اول مره يكسر خاطري حتى مسكين ماتفلسف وايد هالحلقه 😂
Naif Alshammari
Naif Alshammari - 8 ساعات قبل
كبير يابو مزيان افضل لقاء حواري شفته 🇸🇦
غموض قاتل.،
غموض قاتل.، - 8 ساعات قبل
للامااااانه اغاني بدر الشعيبي فخخخخخخخمه جدا استمر وخلي كل الناس ورا ظهرك
سبحان الله وبحمده سبحان سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان سبحان الله العظيم - 8 ساعات قبل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم صل اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
Noof Mohmmd
Noof Mohmmd - 8 ساعات قبل
الله يرحم خالد النفيسي كان قامه بالكوميديا ومعروف بالطراقات من قماشه على العقل وبناته وعلى الصيرفي في الحياله ياألله نص قصه كوميديا ياربي متى يسوون زي كذا
mema q8
mema q8 - 9 ساعات قبل
اعداد ضعيف كلا سوالف اشاعات وقالوا و قالوا .
Doctor SAM
Doctor SAM - 9 ساعات قبل
عبدالعزيز النصار فنان جميل و ينطبق عليه المثل اينما وقع نفع
ضحى التميمي
ضحى التميمي - 9 ساعات قبل
ليالي من صدك ممثله بارعه شكراً الج لانخليتينه نفرح من خلال مسلسلاتج 💕وان شاء الله من نجاح الى نجاح ياجميله الكويت💕
مشاري العنزي
مشاري العنزي - 9 ساعات قبل
شلون تبني تماثيل حرام نفس الصنم يعتبرون
hope life
hope life - 10 ساعات قبل
المرواغة والهروب كان ملك الحوار بين علي نجم و وهبة حمادة! اوفر بصراحة!
A7lam Alaamri
A7lam Alaamri - 10 ساعات قبل
كل هذا السالفه ولا عطت رد ولا اجابه جاوبت تلف وتدور وتتطول السالفه عشان تنسوا مثل المسلسلاتها 🤣
دكتور نفسي خطير
دكتور نفسي خطير - 10 ساعات قبل
يارويشد ذبحتني بااغانيك 💔💔💔💔💔 رديتني ١٧ سنة 😭😭😭😭😭
Mohammad Ahmed
Mohammad Ahmed - 10 ساعات قبل
يااستاااااااذ اغنيه ياليالي حق صلاح الاخفش قال ايش ماجد المهندس😏
Tr Fa
Tr Fa - 10 ساعات قبل
احس علي يحب ليالي ترى ليالي تحب احمد النجار واهو يحبه 🥺❤
امل kUW
امل kUW - 10 ساعات قبل
العونان افضل ممثل كوميدي بالخليج❤️ انسان فضيع ومبدع
harr 1990
harr 1990 - 10 ساعات قبل
ماحبيتها والله
فيصل المطيري
فيصل المطيري - 11 ساعات قبل
راحت عليك يا طارق
5 5
5 5 - 11 ساعات قبل
ياخي بغض النظر عن المحتوى الضيف ما يشبه اللاعب باتريك فييرا ؟
Saleh S K
Saleh S K - 11 ساعات قبل
ليش الجمهور يحب مسلسلاتها ولكن ما حب لقاءها!؟؟
asem alreayshi
asem alreayshi - 12 ساعات قبل
النصار رائع 👏 ..
Rihab Alattar
Rihab Alattar - 12 ساعات قبل
ابدعت ليالي بتمثيلها بمسلسل امينة حاف طبيعي جداااااا بلاس انها كانت جميلة جدا ستايل شعرها والميك اب تشبه شيريهان
المندوس بوفارس
المندوس بوفارس - 12 ساعات قبل
خل اسبوعيا... مثلا كل يوم خميس راضين👍🏼😁 اهم شئ لاتوقف البرنامج
Nesreen M.H
Nesreen M.H - 12 ساعات قبل
حسيتها مخنوقه ومرتبكة كثير وواضحة وحساسه وتنحب الصدق الله يوفقها
Shaimaa saa
Shaimaa saa - 13 ساعات قبل
ذكريااات اغاني الجميلة فترة التسعينات مع الراقي ابو خالد
Sara Alomari
Sara Alomari - 14 ساعات قبل
لا قوة الا بالله قدرتها على التعبير ومفرداتها مبهرة ماشاء الله محظوظة جدا بهذه القدرة استمتعت جدا بالحلقة 🤍'
روبي روبي
روبي روبي - 14 ساعات قبل
لغنيه العراقيه نمبر وان ليش اجذب
حصريات الـعنزي
حصريات الـعنزي - 14 ساعات قبل
مرحبا اخواني واخواتي 👋🏻❤️ ابي افيدكم بعلومه مفيده دائماً كنت أسأل نفسي وأنا أقرأ التشهد لماذا نقول "كما صليت على ابراهيم" "كما باركت على ابراهيم" فى التشهد ، لماذا سيدنا ابراهيم من بين الرسل بالأخص الذى يذكر اسمه فى صلاة المسلمين إلى يوم القيامة ؟؟ أفكر واقول يمكن لانه من أولِى العزم من الرسل ! و اقول لا فسيدنا موسى وعيسى من أولي العزم من الرسل كذلك إلى أن عرفت الإجابة فى سورة (الشعراء) دعوة سيدنا ابراهيم كان يدعيها دائما ((واجعل لي لسان صدق فى الآخرين ))❤️ لسان صدق فى الآخرين يعنى ذكر وثناء حسن وجميل فى الناس من بعدي يذكرونني به إلى يوم القيامة فاستجاب الله تعالى لدعائه وقال سبحانه ((وتركنا عليه في الآخرين)) ❤️ وتركنا عليه في الآخرين ...يعنى وأبقينا على ابراهيم ذكرا جميلا وثناء حسن فى الناس من بعده إلى يوم القيامة 😊💙 ما اجمل كتاب الله وهذا تدبرا لقوله تعالى (ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ) اي لا شك فيه أخى القارئ اذا اتممت القراءة فلا تنسى الصلاة على الحبيب محمد ﷺ متابعتكم شرف لي🤦🏻‍♂️❤️
حصريات الـعنزي
حصريات الـعنزي - 14 ساعات قبل
سوره ماتاخذ منك ثواني تعادل نصف القرأن اقرأها معايا 3 مرات واكتب تم 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد
حصريات الـعنزي
حصريات الـعنزي - 14 ساعات قبل
نكمل للمئه سوا؟ استغفرالله 1 ⭐️❤️
حصريات الـعنزي
حصريات الـعنزي - 14 ساعات قبل
اللهم انزع السرطان من كل جسد أنهكه قولو امين🤦🏻‍♂️💔
حصريات الـعنزي
حصريات الـعنزي - 14 ساعات قبل
كل شخص جت عينه ع الكومنت ان شاء الله مايمر هاليوم الا وربي جابر بخاطرك ومحقق لك امانيك وربي يسعدك دنيا واخره قل امين🙇🏻‍♂️ ❤️
dream ndream
dream ndream - 14 ساعات قبل
أجمل وأفيد حلقة .. نتعلم منها الكثير من الادب والاخلاق والثقافة 👍
عبدالله الفهيد
عبدالله الفهيد - 15 ساعات قبل
سوف نشتاق كثيراااا
النون
النون - 15 ساعات قبل
ام ل فيصل العجمي
Rahaf Alqahtani
Rahaf Alqahtani - 15 ساعات قبل
امووووووتت عليهههاااا😍♥️♥️♥️♥️
some one
some one - 16 ساعات قبل
بغض النظر ان المسلسل ما تابعته بس لو منت مقهور ما طبيت بأربع اعمال دفعة وحدة تبي تثبت انك مطلوب و هبة وضحت مو هي صاحبة قرار بالمسلسل هي فقط تختار الممثلين و قالت اللي بيرجع كيفه سويتها قصة و كرامة
RUKAYA
RUKAYA - 16 ساعات قبل
اول ماشفته دخلت بكلبي فنكم ليش لان ضاهره على طبيعته وما تدلع ومغروره 💓
القــحطانـــي
القــحطانـــي - 16 ساعات قبل
أحب متابعة لقاءات حسن البلام
Abdullah Alfazari
Abdullah Alfazari - 16 ساعات قبل
فعلاً الختام مسك وابو خالد المسك كله .. والشكر والتقدير للمبدع علي نجم 🌹
عنودية والبراسي اسوية
عنودية والبراسي اسوية - 16 ساعات قبل
شخصيه ليالي دهراب نفس شخصيتي حتى نفس برجي 💔💔
Sمتاهات So
Sمتاهات So - 16 ساعات قبل
رووووعه😘💓💓🌺
جوكر بحرين
جوكر بحرين - 16 ساعات قبل
اكثر حلقة ماحصل منها الي يبي علي نجم الصراحة لعبت فيه
جوكر بحرين
جوكر بحرين - 16 ساعات قبل
اهيا مثقفه بالردود وذكية بالهروب من الجواب بطريقه غير مباشره وعلي نجم احسه تحسف يابها ضيفه خذته بعيد عن اسئلته لو انا المذيع طلعت فاصل ووقفت الحلقه 😂😂😂😂
Thouha Alqushti
Thouha Alqushti - 16 ساعات قبل
على نجم حلاته الاغلبيه الصامته بس .. وهذي وجهة نظري
Abdulaziz Alamro
Abdulaziz Alamro - 17 ساعات قبل
ليتها طلعت مو مع علي يغغغغثث اكثر بني ادم درامي شفته بحياتي
Areej ALShammari
Areej ALShammari - 17 ساعات قبل
وايد احترمها
رَزان.
رَزان. - 17 ساعات قبل
من اللي يخذل هالجمال ؟
Conzet NN
Conzet NN - 17 ساعات قبل
#GazaUnderAttack #SaveGaza #Gaza_is_under_bombardment #gaza_under_attack_now #Save_Gaza #Support_Gaza #savesheikhjarrah #PLM #PalestinianLivesMatter #انقذوا_غزة #غزة_تقصف #غزة_تحت_القصف #الشيخ_جراح #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #حي_الشيخ_جراح #لا_لتهويد_القدس #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح #لن_نرحل #القدس_تنتفض #فلسطين_تنتفض 🇵🇸 #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح
عزوف عزوف
عزوف عزوف - 17 ساعات قبل
المكياج يبشعهاااااااا جدا
ALBALLAMq8
ALBALLAMq8 - 17 ساعات قبل
علي نجم .. عليك شره خفيفه.. مصيبة ان بوخالد يغني وانتو اساسا ماعندكم الامكانيات انكم تستقبلون مطرب .. دمرتو صوته بمايكاتكم وهندسة صوتكم.. استديوكم حق سوالف فقط.. مو حق قامه مثل صوت بوخالد .. خنقتو صوته.. روح شوف نفس هالميدلي تقريبا اللي قاله على تلفزيون الوطن .. ناااار كان الصوت قمة في النقاء والابداع .. بس هذي شرهتي عليكم .. اما انت والبرنامج بشكل عام وضيوفك .. اعطيك مليون بالاميه وان شاءالله من نجاح الى نجاح.. شكرا لك ولتلفزيون وطنى الغالي وكل العاملين على نجاح هالبرنامج من صغيركم لي كبيركم .. برافوووو وشد حيلك بفكره يديده حق رمضان الياي.
احمد المجرشي
احمد المجرشي - 17 ساعات قبل
قسم بالله هذا الانسان احبه كالانسان قبل لايكون فنان
N. Mho Ahmed
N. Mho Ahmed - 18 ساعات قبل
كفوو 😂😂😂😂😂😂
Allawi ابوفهد
Allawi ابوفهد - 18 ساعات قبل
علي نجم هذا الي قال البلام لابسين قناع ضيفك اتوقع عنده متجر اقنعه
noosha .k
noosha .k - 18 ساعات قبل
عسل ليالي تهبل شخصيتها 🤍
دلال اليامي
دلال اليامي - 18 ساعات قبل
حبيت وحبيت اللقاء مليون مره
S
S - 18 ساعات قبل
الحوار و طريقة كلامها و النضج اللي هيا فيه ماشاءالله 😍♥️♥️♥️♥️♥️♥️
Maha A
Maha A - 18 ساعات قبل
جد جد ختامها مسك♥️♥️♥️ ياحلو الرويشد و صوته و ضحكته اللي تشرح الخاطر وسواليفه كأنه واحد من اهلنا، صوت طفولتنا و ذكرياتنا اللي كبرنا عليه الله يحفظه و يسعد قلبه ويعطيه العافية
Nina Greene
Nina Greene - 18 ساعات قبل
قصدي استضاف **
Nina Greene
Nina Greene - 18 ساعات قبل
بغض النظر عن حبي لعبدالله رويشد كفنان انا بنت من بلاد الشام ما اسمع الا ايلو من اول البوم الي اخر البوم بس ردي على الناس السلبين كرمال المذيع نجم ركزو ع الايجابيات ع الاقل نشكره ع انه استطاع فنانا يلي منحبه ونشكره 😊
وليد العيسى
وليد العيسى - 18 ساعات قبل
57:04 المذيع يسأل طارق العلي بنتك جابت حفيد والا حفيده ويجاوبه طارق يقوله حامد ( يعني ولد ) والمذيع يحسبه يقول حامل يعني بنته حامل !!؟ 😂😂😂😂 يقول خلاص بتصير جد يقول طارق لا صرت جد خلاص والمذيع مكمل يحسب بنته حامل وطارق يقصد اسم الولد حامد 😂😂😂😂😂😂
محمد الدهاس.
محمد الدهاس. - 18 ساعات قبل
لايك اذ تحبون ليالي تتفقون انها اطلق ممثله. ؟
Reem
Reem - 19 ساعات قبل
رويشد احبببببك😢
أبو حلا
أبو حلا - 19 ساعات قبل
تكفى ياالبلام...غير حلاقك الايراني خلك سكسوكة او بدون دقن ترى نص نجاح الممثل...القبوووول
nawaf Fahad
nawaf Fahad - 19 ساعات قبل
43:30 الله يحفظكم يارب و السعودي كويتي و الكويتي سعودي
dear my soul
dear my soul - 19 ساعات قبل
انا قاعدة اصفق بالبيت بعد ترى :P :)))
محمد رضا
محمد رضا - 19 ساعات قبل
ليش كل ابراج الحمل تعاني من خذلان وغدر الصديق
Lina Every day
Lina Every day - 19 ساعات قبل
1:11:53 تكفوون شكلها وهي مستغربه
dear my soul
dear my soul - 19 ساعات قبل
الدعايات لما تطلع بوسط الاغنية ;((( (n)
dear my soul
dear my soul - 19 ساعات قبل
يااه تذكرنيي :"((