أم سعودية كشفت وجهها لدقيقة على التلفاز فدفعت الثمن غاليا

10 208
1 310
 
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا www.bbc.com/arabic/media
اشترك في بي بي سي bit.ly/BBCNewsArabic
أم سعودية كشفت وجهها لدقيقة على التلفاز، فدفعت الثمن غاليا
جدل في السعودية حول قضية أم سعودية كشفت وجهها لدقيقة على التلفاز فدفعت الثمن غاليا بحرمانها من ضم ابنتيها
#بي_بي_سي_ترندينغ
المدة الزمنية: 7:04

تعليقات

ويبقي حبك بقلبي للأبد
الحين افهم صوتهم ولا انا دخلت مقطع ثاني 😂😂
zizo zizo
zizo zizo - 6 ساعات قبل
النقاب مستحب والحجاب مفروض
Safia Safia
Safia Safia - 8 ساعات قبل
هههه حضانة شو وهما عروسات مشاء الله
Nana Om
Nana Om - 11 ساعات قبل
السعودية كاملة انكشف وجهها 😅😅😅😅 و نحاسب امراة كشفت وجهها ماهدا الجهل
Moncef Momo
Moncef Momo - 14 ساعات قبل
ههههه مقودين سعودين ههههه وجه المرأة مشي عورا
Hanan Abde
Hanan Abde - 19 ساعات قبل
السعوديين عاملين فيها مسلمين وبعيدين عن الحرام ، وفي الواقع كل شي حرام ينطلق من عندهم ويعملون كل ما هو محرم دينيا وانسانيا ، حياتهم الليلية كلها مراقص وحانات وبارات وسكر ، وكتير منهم والاصح اغلبيتهم قبل الحرب بسوريا كانوا يأتون الى الشام ويقضون كل اوقاتهم في الحانات ومعهم حقائب مليئة عملات نقدية يصرفونها على ملذاتهم الشخصية وبالاخص لقضاء ليلة مع الفتيات والنساء وبالحرام واشباع رغباتهم
الاسلام هذا الزمن حجة للاغلبية لتغطية قذاراتهم ، تبا لكم
حـ̨̥̬̩مـ̨̥̬آإدة الأدلبي T.M.X
هو النقاب مانو فرض بالشريعة الإسلامية ولكنهم يجبرونهم على ان يتنقبو والتي لا تتنقب تعاقب هذه التصرفات تعامل معهم لكي يكرهو الإسلام ويتحررو على هواهم والذي هو التحرر الجسدي وليس الفكري
احمد لقراف
احمد لقراف - أيام قبل
وهي لماذ كشفت واجها وهي عاملة حجاب والبنات ليس صغار هوم اكبر من الحضانة
Samsm Same
Samsm Same - أيام قبل
عاد ﺍﻟﻤﻄﺮ 🌧💦
ﻭﻛﺄﻧﻪ ﺟﺎﺀ ﻣﻦ ﺳﻔﺮ 💦
ﻓـ ﻳـﺎﺭب :
ﺍﺟﻌﻠﻪ ﻣﺰﻳﻼً ﻟﻠﻜﺪﺭ ، ﻭﺍﻏﺴﻞ ﺑﻪ ﻗﻠﻮﺏ ﺍﻟﺒﺸﺮ ، ﻭﺍﻏﺜﻨﺎ بماﺀ ﻣﺒﺎﺭﻙ ٍﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻣﻨﻬﻤﺮ 🌧
ﻭﺍﺟﻌﻠﻪ ﺻﻴﺒﺎً ﻧﺎﻓﻌﺎً 💦
ﻭﻻﺗﺤﺮﻣﻨﺎ ﻏﺴﻞ ﺫﻧﻮﺑﻨﺎ ﺑﻐﻴﺚ ﺭﺣﻤﺘﻚ🌦
ﻛﻤﺎ ﻳﻐﺴﻞ ﺍﻟﻤﻄﺮ أﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﺸﺠﺮ
Fufu Fufu
Fufu Fufu - 2 أيام قبل
ما اجمل اللغة العربية الفصحى
mnzr lkhr
mnzr lkhr - 2 أيام قبل
هل التقرير الصحفي
يستند في طرح قضية على الرأي العام ....بكلام من طرف
انت تضيع حق المرأة صاحبة القضية عندما لا تأتي بدليل .
محمد عبدو أحمد
محمد عبدو أحمد - 2 أيام قبل
المثل يقول
تعيش اكتر تشوف اكتر
حتشوفو عجايب ف العالم الإسلامي
M MA
M MA - 2 أيام قبل
تصورت بنات صغار طلعن هن امهات . اللي ييتفرج ويسمع الكلام قبل ماتطلع البنت يتصور انو اطفال
محمد الاسمري
محمد الاسمري - 3 أيام قبل
قناه قذره والناس صارت فاهمه تلفيق البي بي كله التركيز على السعوديه
Nana Om
Nana Om - 11 ساعات قبل
الا ترى يا اخي ان بلادكم تثير الانتباه علىجميع الاصعدة
متعب بن سلطان الدهمي
الصوت صوت شاب من الي لاحض🙂
جوري الامورة
جوري الامورة - 16 ساعات قبل
@متعب بن سلطان الدهمي تسلم ⚘
متعب بن سلطان الدهمي
متعب بن سلطان الدهمي - 17 ساعات قبل
اها اسمك حلو مشاالله أموره 🙂
جوري الامورة
جوري الامورة - 17 ساعات قبل
كتبو انو تم تغيير الصوت بناء على رغبه البنات
Rami Channel
Rami Channel - 3 أيام قبل
عادهم زعلانين ان البنات تهرب من السعوديه
Ahmed Mesbah
Ahmed Mesbah - 3 أيام قبل
حكام طواغيت عليهم اللعنة... تكشف وجهها ولا تكشف جسمها... عادي هي حرة ومن حقها تاخذ أولادها... أولااااااااادها!!!! عجيب والله
ميرا عبد الله
ميرا عبد الله - 4 أيام قبل
صوت البيت الثانيه
Escanor
Escanor - 4 أيام قبل
يا عزيزي فاخوري مع من تتكلم لا حاة لمن تنادي هده قبائل عقولها تعيش في العام 1000 ميلادي يعني هم ليس لديهم قوانن و لديهم الشريعة الطاهرة و لكن لديهم كباريه حلال و رقص تامر و غناء رمضان حلال و ترفيهات تركي يعني ال سعود يه لازم تستنى عليها على الاقل 500 سنة لتتكلم معهم في مواضيع الحقوق و الواجبات .... حقهم و واجبهم عبادة الملك هدا ما نشؤوا عليه فقط
Escanor
Escanor - 4 أيام قبل
هههههههههههههه هده هي بلد الدب الداشر ههههههههههههه بلد النينجا المتخلفين هع هع هع هع حاشا ناروتو هههههههبم
Meaw san
Meaw san - 5 أيام قبل
في الشريعه الاسلاميه البنات اذا كبرو مسؤوليه الاب لانه الاب هو من عليه
الانفاق عليهم وتزويجهم لانهم كبار في السن وليس صغار... حضانه الام للاطفال تكون من الشهر الأول لمولدهم إلى سن لسابعه وبعدها تكون الحضانه على من يختار الأطفال من الوالدين اذا كان ذكر واذا كانت انثى الحضانه الاب بعد بلوغ الطفله سن السابعه هذا هو حكم الشريعه الاسلاميه وليس سبب حجاب الام هو السبب
High D
High D - 6 أيام قبل
أعلم أن ليس هناك داعي لكن معلومة للكل الحجاب واجب على المسلمة الحجاب وليس تغطية كامل الوجه لا أعلم من أين جبتم تغطية كامل الوجه
ردتك عمر مو لحضه وتروح وتروح
لو تحجين للصبح المتخلف ماراح يفتهم
برنارد شو 96
برنارد شو 96 - 7 أيام قبل
أين صك الحكم وكيف تنشروا شي وليس لديكم اي دليل مع الأسف قناه بي بي سي مستواها في انحدر😂
Same Same
Same Same - 4 أيام قبل
واو شو ذكي شكلك بتدرس تحليل قضاي وهيك 🙂
محمد ابو موسى
محمد ابو موسى - 7 أيام قبل
من بلاد السنة الجزائر الحبيبة الى الشقيقة السعودية بلاد التوحيد حفظكم الله و رد كيد اعداءكم و جعلها في نحورهم
عبدالرحمان موليكس
عبدالرحمان موليكس - 7 أيام قبل
اي شريعة هده
عبدالرحمان موليكس
عبدالرحمان موليكس - 7 أيام قبل
السعودية مافيها قانون
Moi Happy
Moi Happy - 8 أيام قبل
لماذا أحس السعوديين الرجال منافقين حسبي الله ونعم الوكيل
IF ONLY
IF ONLY - 8 أيام قبل
يارجال العالم بالزلط بمدائن صالح والديسكو الحلال زعلان لان كشفت وجها المرأة مااذنبت يلا لسى امريكا رح تكشف كثير عأمثالك
ابو غسان الرابع
ابو غسان الرابع - 8 أيام قبل
بارك الله فيك يا اخونا القاضي نريد كل القضاه مثلك لله درك ولعن الله من تكشف عن وجهها أمام الناس
ردتك عمر مو لحضه وتروح وتروح
متخلفين الوجه الدين عادي تطلع ضلو متخلفين
Jfixif Covci
Jfixif Covci - 8 أيام قبل
غيرة
العرب.الأصيلة.هذه..ونعم.
استقلال
استقلال - 8 أيام قبل
محاكم دولة قطر من أعدل المحاكم سواء في مجال الاسرة او المدني او الجنائي في الدول العربية و قضاتهم من انزه القضاه لا تقولي السعودية او البحرين او الامارات
التالى