أصالة ترد على أحلام وتبكي على المسرح

11 823
710
 
أصالة ترد على أحلام وتبكي على المسرح
#MBCTrending
#MBC4
#MBCTrending #MBC4 #SHAHID
» Subscribe for more: bit.ly/2NlImqJ 🔔 Stay updated!
» Watch Full Episodes Free: shahid.mbc.net/ar/shows/Trending/show-301942
MBC Trending ON SOCIAL:
►Like MBC Trending on Facebook: facebook.com/MBCTrending
►Follow MBC Trending on Twitter: twitter.com/MBCTrending
►Follow MBC Trending on Instagram: instagram.com/MBCTrending
► Subscribe MBC Trending on SNAPCHAT: www.snapchat.com/discover/MBC/6748790516
► Subscribe MBC Trending on DAILYMOTION: www.dailymotion.com/MBCTrending
►Subscribe MBC Top Chef on ARmind : armind.info
Find MBC Trending Trailers, full episode highlights, previews, promos, clips, and
Digital exclusives here. www.mbc.net/ar/programs/trending
© All Rights Reserved. MBC Group
لماذا Trending
؟ لأن الازدحام ليس فقط في الشوارع، إنما في كل ما تتلقاه في "السوشيال ميديا" عبر هاتفك الذي لا يفارق يدك . زحام في المعلومات، الصور، الفيديوهات، الملابس، المطاعم، الأفكار، السيارات والمشاهير الذين لا تنتهي يومياتهم بكل ما هو مثير.
نحن نختصر كل ذلك في برنامج واحد يقوم بتلخيص كل ما هو جديد، وإيصاله إليك بدون ازدحام . ابق أمام شاشة MBC4 وانتظر الساخن في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية .
أفلام ورسوم متحركة
المدة الزمنية: 01:16

تعليقات

a Almut
a Almut - أيام قبل
تبكي على المسرح مو عشان احلام عشان الاغنيه
فواز الشريف
فواز الشريف - 10 أيام قبل
شككككككرا على الأخلاق الرياضيه
Rami Shahoud
Rami Shahoud - 24 أيام قبل
صولااااااا❤💛❤💛❤💛❤💛
mahammd0532265227 alhedyan
mahammd0532265227 alhedyan - 24 أيام قبل
يحليله اصالة واحلام على طول تشاجر
Vickie Elton
Vickie Elton - 25 أيام قبل
0:17
0:39
01:11
Stefanie Byler
Stefanie Byler - أشهر قبل
0:32
0:49
0:16
Djouhar Koukou. merci
Djouhar Koukou. merci - أشهر قبل
انتي الحلام لا تسمحي الرب يسمح وانتي لا
Houda Nour
Houda Nour - أشهر قبل
يعني احلام كي تشلل روحها صوت اصالة هااااارب عليها ملخر💪
Beuraud Nahed
Beuraud Nahed - 2 أشهر قبل
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 بيشرشحوا حالهم بلفرنسي والإنكليزي. وشو انها غبية أصالة ومنافقة وعاهرة
مراد
مراد - 2 أشهر قبل
والله.حلام.فاجره
•jeon myeongkook•
•jeon myeongkook• - 2 أشهر قبل
شسالفهه اصاله واحلام ما يحبون بعض ؟
Homoud Alturaiki
Homoud Alturaiki - 2 أشهر قبل
0:14 يازين الي يحبون يستفزون 😂😂😂😂
Hala Hala
Hala Hala - 3 أشهر قبل
0:56تقهر أحسه يقول استري ماستر الله😂😂😂😂💔
Ibra Gotham
Ibra Gotham - 3 أشهر قبل
C’est toutttt oh la là
😂😂😂🇫🇷🔫
Lama Lama
Lama Lama - 3 أشهر قبل
مبين أخده جرعة المخدرات زيادة عن كل مرة
Udbdhcufofj Cjcjfnfjvj
Udbdhcufofj Cjcjfnfjvj - 3 أشهر قبل
أحلام :ربي رزقها على قد نيتها وأصاله ربي رزقها بطلاقين ياترا ليش؟ هههههالانها سورية مثلا
Udbdhcufofj Cjcjfnfjvj
Udbdhcufofj Cjcjfnfjvj - 3 أشهر قبل
الغير أصيلة :المنافقة الي باعت بلدها والي تركض ورا الفلوس بكل حفلاتها والي تطلب الجنسية بكل بلد تروح له ولازال بعض الاغبياء يعطونها وجهه
Bo Zo
Bo Zo - 4 أشهر قبل
.أنحجبت.وجهها.بيديها.
ثم.قالت.بصوت.متقطع.
:
قد.سمعتك•••.نعم.
سمعتك.•.سمعت.صوتا.
صارخا.
خارجا.من.احشاء.الليل.
وضحة.هائلة.منبثقة.
من.قلب. النهار •

/
Aakob 2
Aakob 2 - 4 أشهر قبل
اصاله جذابه ومنافقه وسوي روحها تحب الناس
نزار كامل
نزار كامل - 4 أشهر قبل
📲*00212.679.620.248* *Whatapps*📲
هـــــذا رقــم الــدكــتــور👨‍⚕️ الإخــتــصــاصــي الــلــي اقـتــرح عـلــي الـعــلاج الـفــعــال لــقــصــر الــقــضــيــب
نــقــص الإنــتــصــاب✅ الــقــذف الــســريــع ✅ الــضــعــف الــجــنــســي ☑الــمــنــتــجــات مــتــوفــرة فــقــط بـالـسـعـوديـة🇸🇦 وقــطــر🇶🇦 والإمــارات🇦🇪 والــعــراق🇮🇶 ولـبـنـان🇱🇧 والأردن🇯🇴 والـكـويـت🇰🇼 والـبـحـريـن🇧🇭 وســلــطــنــة عـمـان🇴🇲
أطـــلـــبــــهـــــا الان📲*00212.679.620.248* *Whatapps*📲الـدفـع عـنـد الاسـتــلام🤝
rima rim
rima rim - 4 أشهر قبل
مسكينة كتبرد على قلبها هههههه
ابو مؤيد
ابو مؤيد - 4 أشهر قبل
فرق بين الثريا والثرى.....ضلم تتشبه....احلام بأصالة.....البشر مايعلا بالمال بأخلاقه يتعلا.....
شيماء السورية
شيماء السورية - 4 أشهر قبل
اصالة وبس.
Bayan Mohammed
Bayan Mohammed - 4 أشهر قبل
اصالة انتي فنانة كبيرة
منحبك يا صولا💔💔💔😎😍
koki kima
koki kima - 4 أشهر قبل
ya bakraaa bla3kaaal 3laa loghaa ta3 nes hhh
koki kima
koki kima - 4 أشهر قبل
ya bakraaa bla3kaaal 3laa loghaa ta3 nes hhh
Tommo Ash
Tommo Ash - 4 أشهر قبل
أصالة وحق الله مقوده 😂😂😂
asail fahad
asail fahad - 4 أشهر قبل
تصارخ امان امان ازعاج🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️
عيودي اللافي
عيودي اللافي - 4 أشهر قبل
احلام ما عليكي من كلام الناس. انت فنانة العرب .وسيتو. والي مو عاجبوا. يخبط راسوا. في الحيط. مقهوريييين من الملكه👸🤴🤴🤴🤴🤴🌹🌹🥰💛
AMOOLLA CHANEL
AMOOLLA CHANEL - 5 أشهر قبل
https://youtu.be/VM_nQ3mEjOQ
ياجماعة اسمعوا الصوت الخطيير دا من الزمن الجميل والصوت والاحساس الرائع دا بجد يستحق الدعم☝️☝️☝️👍👍
ارم المغربي
ارم المغربي - 5 أشهر قبل
انتي احلى صوت 😘😘
Rose Fotografia (wedad )❤
Rose Fotografia (wedad )❤ - 5 أشهر قبل
ميتين من احلام ربي لايشفيكم منها
Tour Eiffel
Tour Eiffel - 5 أشهر قبل
شو معناه سيتو بليز جاوبوني
عمر خالد المصري
عمر خالد المصري - 5 أشهر قبل
اصالة سنية مثقفة وفرسة واحلام سنية تيوسة كمان
S.D.M OM
S.D.M OM - 5 أشهر قبل
بحياة الله بس باراب ايدول فضحتنا فيها لوقعت فرح يوسف بالفخ و اغلب السوريين اعتبروها معارضة من كلاما عن اصالة اللي احتارت بموقف حطتا فيه احلام و بس خربت العلاقات مع فرح فطنو يتزاعلو ...و غيروووو الكثييير
صحيح انو الفن بهالايامات ما عاد الشي الراقي بمجتمعنا صار اوسخ الشغلات اللي عم تخرب بيووووت
Abdulrahman Alamoudi
Abdulrahman Alamoudi - 5 أشهر قبل
ليش صابر الرباعي يدخل القلب؟ تتوقعون له أعداء؟ 😂
ماشاءالله عليه ينحب فنًا وخلقًا ❤️❤️😍
عطر الجنه
عطر الجنه - 5 أشهر قبل
والله انك مخرفه يا اصاله اني عمري ٢١ سنه اخاف اموت في اي لحظه اللهم حسن الخاتمة
Aras Mustafa
Aras Mustafa - 5 أشهر قبل
اصولا منحبك
sosa /story/
sosa /story/ - 5 أشهر قبل
اكرها اصالة
meriouma wassou
meriouma wassou - 5 أشهر قبل
بالنسبه لي أنا c'est tout أصاله..انتهت..
نكتة الموسم للملكه😂😂
أتمنى اللغه الفرنسية تسامحك
doc dz
doc dz - 5 أشهر قبل
quoi ? C TOUT? quelle imbécile cette ahlem
ahla Che
ahla Che - 5 أشهر قبل
Si tout w sa tout 🤣🤣🤣🤣
Fafa Dz
Fafa Dz - 5 أشهر قبل
احلام مجنونة ومهزوزة هههههههههههههه مهبولة
قطره الندى
قطره الندى - 5 أشهر قبل
يروح فدوة لدمعتچ طارق العريان 💧
Boutique Miramar
Boutique Miramar - 5 أشهر قبل
مشاء الله عليك عجبتني الاغنية بزاف
Aggoune Zouhir
Aggoune Zouhir - 5 أشهر قبل
سي تووووووووو .
Ahhaa Ahhaa
Ahhaa Ahhaa - 5 أشهر قبل
لازم سرا صابر لرباعي متستحين اصالة عيب عليج.
جميله الغريري
جميله الغريري - 5 أشهر قبل
اصالة لم يعد صوتها جميل كبرت بالسن اضافة الى سكرها وعربدتها لاتستحق الاحترام فاشلة خانت زوجها الاول والله عاقبها وخانها زوجها الثاني والمثل يقول كما تدين تدان
LAMARA LAMARA
LAMARA LAMARA - 5 أشهر قبل
ولك اصاله انت الملكه شو جاب لجاب احلام طلع زي الذكر😆😆😆😆😆😆
شذي عامر
شذي عامر - 5 أشهر قبل
مساء السعاده ^_^ هل تبحث عن فرص عمل سهل ومع شركه ماليزياه وله اكثر من 100 فرع حول العالم للاستفسار عن العمل واتس 00967735950354
Leyla Duski
Leyla Duski - 5 أشهر قبل
يا جماعه..ناننسي هي كانت السبب في خلافات احلام مع راغب وتاذت كثير بس الله رجعلها حقها وانتقملها من نانسي ومن اصاله لان احلام انسانه علويه وقلبها طيب ...والله ما يضيع حق احد
Amel Mou3iz
Amel Mou3iz - 5 أشهر قبل
Ya rabiiiii wach dakhl c'est tout fi nos mafhmtch 3labalha wach ma3naha
Guernier Naima
Guernier Naima - 6 أشهر قبل
Ahlam Parler une autre langue c'est un moyen de communication ca veut pas dire que t'est civilisée! 😕😕😕😕
Fodhil Attafi
Fodhil Attafi - 6 أشهر قبل
أصبت قولا عن صابر،ماشاالله عليه
Mmmm Mmmm
Mmmm Mmmm - 6 أشهر قبل
اصاله فخامه الاسم تكفي ✋💕😏
Mmmm Mmmm
Mmmm Mmmm - 6 أشهر قبل
وربي. اصالة انتي سلطانه بكل شيئ
سلطانه الطرب والاحساس اصاله
اصالة نصري تاج راسك يا احلام الطقاقا

قد الحروف لي في اسامي العاشقين بحبك يا اصالة
ريماس ريماس
ريماس ريماس - 6 أشهر قبل
C est tou
يعني خلاص او انتهى
احلام البقره حفظلتلي كلمتين فرنسي
هههههههههه جايه تستفز بيهم صولا تخسي
Aa Aa
Aa Aa - 6 أشهر قبل
Asala: tout ce qui t arrive de malheur c'est à cause de ton comportement tordu
sorryremix
sorryremix - 6 أشهر قبل
هلق صارت أحلام تحكي فرنساوي ؟ المضحك المبكي 🎭
Fabled
Fabled - 6 أشهر قبل
مين اللي علمها كلمة أمان أمان
ميننننننن وربي مرا بلاهه
امجاد الشهراني
امجاد الشهراني - 6 أشهر قبل
الحين يجون المغاربه وبقايا الفرنسيين يزعجونا انهم فاهمين بالفرنسيه ومحد يعرف اكثر منهم
Fabled
Fabled - 6 أشهر قبل
امجاد الشهراني 😂😂😂😂😂😂😂😂
آمنة 95
آمنة 95 - 6 أشهر قبل
احسن شي قاله صابر خليها مركزه على شغلها 😂😂
Baqatyan Baqatyan
Baqatyan Baqatyan - 5 أشهر قبل
آمنة 95 هههه
H H
H H - 6 أشهر قبل
ام الكوكايين جنّت
Nour Elhouda
Nour Elhouda - 6 أشهر قبل
بنادم خصاتو غير جياحتكم
mayada banna
mayada banna - 6 أشهر قبل
الطجاجه قده تتكلم ولمن اتكلمت ظهرت امام الكل جهلها اكثر الله يعينك يااصاله احلام مريضه ولمن تحقد على اي حد ناجح يبقى كل تفكيرها تدميره وتشويهه
sun and flower
sun and flower - 6 أشهر قبل
ليش كل ماتطلك يجي صابر الرباعي
Timor Jan
Timor Jan - 6 أشهر قبل
احلام اشرف وأطيب وأحن
من المجرمة الشريرة أصالة
Mimi Queen
Mimi Queen - 6 أشهر قبل
الفرنسيه لغتنا حاولوا تتكلموا صح مثل ما نحكي نحن لغتكم
Wasimm Yasinn
Wasimm Yasinn - 7 أشهر قبل
شرشوحة
Firdaws Firdaws
Firdaws Firdaws - 7 أشهر قبل
ولا وحده فكم تتقن النطق باللغه لا الفرنسيه ولا الانجليزيه
Hajar AZEROUAL
Hajar AZEROUAL - 7 أشهر قبل
الفرنسية حاليا تحتضر
سوسن دراز
سوسن دراز - 7 أشهر قبل
اكرها دمها ثفيل🤮
Loulou Bichette
Loulou Bichette - 7 أشهر قبل
que veut dire (c'est tout ) pour celle qui se croit une star ? FRANCHEMENT JE PENSE Q'elle ignore le sens du terme en question
يوميات امينة
يوميات امينة - 7 أشهر قبل
قناتي جديدة مرحبا بكم فقناتي ونتبادل الاشتراك⁦❤️⁩
Asmaa Barhmia
Asmaa Barhmia - 7 أشهر قبل
من بعيد تشبه الممثلة نديم نجم
ماذا ينتظرنا
ماذا ينتظرنا - 7 أشهر قبل
يا أحلام يجب إذا أردت إنهاء أي علاقة ما يجب عليك قول c'est fini أي النهاية وليس c'est tout لأن المعنى يختلف نصيحة من مغربية
Mr Manzi
Mr Manzi - 7 أشهر قبل
احقر انسانة بكوكب الارض هي اصالة نصري . الاعلام عطاها اكبر من حجمها
sahar Khashan
sahar Khashan - 7 أشهر قبل
انا بالنسبة الي احلام انسانه متواضعه وقلبها طيب هيك حاسه مين معي بالراي
Flower Scent
Flower Scent - 7 أشهر قبل
اصالة مغرورة وشايفة نفسها وحقودة كثير تتكلم عن الفنانات الاخريات
Gazal ji
Gazal ji - 7 أشهر قبل
باين عليها الحزن والانهزام اصاله…. اخرتك راح تظلي وحدك قد ماتكرهك الناس… الله سلط عليكي احلام…. ولسئ لجاي اكثر قد ما اذيتي اولاد بلدك//// تحياتي فاطمة
العراق
Adnan
Adnan - 7 أشهر قبل
@Gazal ji اي وشفتي اصالة لما قتلت ودبحت ولاد بلدا ...شو هالتخلف😂
Noor Mahde
Noor Mahde - 7 أشهر قبل
@Gazal ji شكراً حبيبتي على الرد
Gazal ji
Gazal ji - 7 أشهر قبل
@Adnan اه حبيبي شايف وعايشه بشام… منشان هيك بتحرق لما حدا يمس لشام بشي.. والله انت لي شكلك عميل… وماخصك الي بكتبة اذا ماعاجبك تفظل اطلع برة لاتعلق
Gazal ji
Gazal ji - 7 أشهر قبل
@Noor Mahde اي فيديوات الها تنبح ..وتشج لثورة ضد بشار… وميادة لحناوي ورغدة بوقتها هم طلعوا علي شاشات تلفزيون شتموها علئ افعالها… وقفت ويا امير قطر ضد بشار وبنهاية من خلص امير قطر منها سوالها ترحيل من قطر… اكتبي عاليوتيوب رد ميادة لحناوي عل اصالة وهسة تطلع لج كل شي.. زباله هاي
Adnan
Adnan - 7 أشهر قبل
اذا انت من العراق شو فهمك بالوضع بسوريا وبعدين شفتيها وهي تم تأذي ولاد بلدها؟؟ولا بس صف كلام اصالة قالت اللي لازم ينقال ولا تحكي بمواضيع ما خصك فيها ..اوك؟
التالى