مقلب الاستفزاز بسيدرا | تقاتلو😱

11 594
175
 
اذا عجبكن الفيديو لا تنسوا تحطو لايك و تشتركو بل قناة و تفعلوا زر الجرس ليصلكم كل جديد..
نحن منحبكن كتييييييييير
----------------------------------------
تاابعوني عل انستاغرام
jalal amara
تابعو امي عل انستاغرام
Khlatmustafa
تابعو بسام عل انستاغرام
bisooo98
-----------------------------------------
E-mail: Jalal.amara27@gmail.com
-----------------------------------------
قناة شيرين armind.info/CJpT...
قناة جلال : armind.info/C1OR...
قناة شيرو : armind.info/C6xs...
حساب سيدرا: cedras_beauty
المدة الزمنية: 12:33

تعليقات

Nowra Ali
Nowra Ali - 18 ساعات قبل
😘😘😘😘😘😘😘🥺😍😘😍😘😍😍😍😍🥺🥶😄
Fjfj Djfhrj
Fjfj Djfhrj - أيام قبل
حرام ليه تسوي كذا 💖
الين اسامه
الين اسامه - أيام قبل
كم شب وشب دخلتو علبيت تاعكم واخوكم موجود🙂
لاء وزن سيدرا ١٣ والله💛😒 وشيرين ١٥ اي عنجد🙂مكزبكم
KatSun9
KatSun9 - 2 أيام قبل
جلال ماحذ وضح سينما بالوسط
Zinab Hasan
Zinab Hasan - 2 أيام قبل
https://www.youtube.com/channel/UCSiEkUGvp_iP5v5_fyea7YQ
ksa zp
ksa zp - 2 أيام قبل
ياقلبي ع سيدرا طيوبه وانتي شيرين يوم بتقلدي جلال واضح في عينه انه انجرح ياعمري😂
Tala Fadel
Tala Fadel - 3 أيام قبل
😍😚😚$$Loev
NAGHAM WEHBI
NAGHAM WEHBI - 3 أيام قبل
ha \\\\\
رحيق القوافي
رحيق القوافي - 3 أيام قبل
😍😍
الآميرة الآميرة
الآميرة الآميرة - 3 أيام قبل
نارين : جريئة
شيرين : مستفزة
سيدرا : هادئة.
بحبكن انتو الثلاثة كتير ❤️❤️❤️❤️🥰
Manar N
Manar N - 4 أيام قبل
سيدرا ليش ما تنزل فيديوهات في قناتا
m mm
m mm - 4 أيام قبل
شيرين اذ بتحبي مسلسل فيه شرطه الفريق الاول
Zhraa1998 Ali
Zhraa1998 Ali - 4 أيام قبل
شكد اكره سيدرا دمه ثكيييييييل
Sama Kahlid Al-Bulushi
Sama Kahlid Al-Bulushi - 5 أيام قبل
حرام تعملوا هيك بسيدرا اصلا يقول المثل القصر من الذهب و الطول من الخشب و ترا حتى ولو كانت سمينة ترا الله خالقها
Fatima Brahim
Fatima Brahim - 5 أيام قبل
احلى شئ سيدرا
Shahid Ksa
Shahid Ksa - 5 أيام قبل
سو مقلب في شيرين 😀👈🏻👉🏻
fatma aljubery
fatma aljubery - 5 أيام قبل
مررررررره كيوت سيدرا لو أنا بدالها كان بمووووووت مرررره هيواخواتها بس أنا أحبها اكثر من خواتها 😍😍😍😍 الي زيي يسوي لايك 👇👇👇الي خلينا نشوف مين زيي يله خلينا نشوف يلللللللللله 😘😘
jana baërinî
jana baërinî - 5 أيام قبل
لااااااا
شيرين كتير مستفزة
انا اذا كنت مكان سيدرا كنت قتلتها
هههه
Layan Maghrabi
Layan Maghrabi - 6 أيام قبل
انظر الى الساعة الان :
استغفر واذكر الله الى الدقيقة التالية ♥️
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
ريماس ريماس
ريماس ريماس - 6 أيام قبل
شرين كتير مزتفزه 😂😂
محمد محمد
محمد محمد - 6 أيام قبل
بلييز لا تالوا اصدقائي كتيييير هههههههه 😂
عراقيةة هءء
عراقيةة هءء - 6 أيام قبل
سيدرا شو حلوة.❤❤❤
CC VV PP
CC VV PP - 7 أيام قبل
احبكممممممممم
jana and atla
jana and atla - 7 أيام قبل
عفكرة شيرين كتييييييييييير بتزبط للاستفزاز ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حور حجي الشمري
حور حجي الشمري - 7 أيام قبل
جلال انا للحين ما بديت بالفيديو بس الفيديو الي قبله يوم شيرين تقفل الباب عليكم ماتخانقن عشان كذا ما راح اصدق بالفيديو هذا اوكي
Carmel Za
Carmel Za - 7 أيام قبل
ليش تسوي مقلب الي احبه هيه عمريي
Kim koko
Kim koko - 8 أيام قبل
الله يعطيني هدوء سيدرا 🌚💔
تغريد حسين
تغريد حسين - 8 أيام قبل
سیدرہ احلا😍😍😍
Emane Seid
Emane Seid - 8 أيام قبل
💖💙💚💛🧡❤️💜💞💓💗💔🖤❣️💘
🇸🇦✈️
Emane Seid
Emane Seid - 8 أيام قبل
😍🤩👩🧕🧔😁💓❤️💘💙💚❣️
Fai za
Fai za - 8 أيام قبل
سيدرا مرة سهلة لهيك مقالب 😂😂😂😂😂😂
رهف السلمي
رهف السلمي - 8 أيام قبل
انشاء الله تنزلون لي شيرين 😎❤
نايفه القحطاني
نايفه القحطاني - 8 أيام قبل
ههههههههههههه😂😂😂يا حرام عليك 😭😭😤
Hiva Rashid
Hiva Rashid - 9 أيام قبل
احلى جواب من سيدار "حيواني المفضل شيرين"😂😂😂😂
بيان محسن
بيان محسن - 10 أيام قبل
تركزوان لونه شرين تشبه هيا يلي اخته هيفاء
rama aljarırı
rama aljarırı - 10 أيام قبل
والله حراام 🥺🥺🥺 هية طيبة اكثير حرام
هنوف نؤترتتورتاا
هنوف نؤترتتورتاا - 10 أيام قبل
حرم
Iman Abifaraj
Iman Abifaraj - 10 أيام قبل
الفديو كان مر مر قوي كفو شرين الفديو خلاني مر اضحك عل سدرا👏👏😂😂😃☺
Iman Abifaraj
Iman Abifaraj - 10 أيام قبل
الفديو كان مر مر قوي كفو شرين الفديو خلاني مر اضحك عل سدرا👏👏😂😂😃☺
Iman Abifaraj
Iman Abifaraj - 10 أيام قبل
الفديو كان مر مر قوي كفو شرين الفديو خلاني مر اضحك عل سدرا👏👏😂😂😃☺
park soo Jin
park soo Jin - 10 أيام قبل
سيدرا افتحي قناة بليز
Moh 995
Moh 995 - 10 أيام قبل
والله احس شرين هي ام السوس هي الشيطانه 😂😂❤️ ماتخلي احد بحاله وتعرف نقطه ضعف كل شخص
وحرام عليكم سيدرا ماتعصبوها مره ثانيه ☹️❤️
احبكم شيرين سيدرا نارين شيرو جلال ❤️
Riham Haidar
Riham Haidar - 11 أيام قبل
جلال اكتر وحده بيحبها من نارين وشيرين و سيدرا .......هي سيدرا
ميمي بيوتي
ميمي بيوتي - 13 أيام قبل
نارين تشبه نقار الخشب
Aftaab Alam
Aftaab Alam - 13 أيام قبل
Ke fal HAL Narain
عبدالله العكلوك
عبدالله العكلوك - 13 أيام قبل
سيدر احلى من شيرين نارين جلال و شير و ومو
ميلا دم
ميلا دم - 13 أيام قبل
فديو ياصدقائي فيه كتير من كلمة ياصدقائي انا بحبكم ياصدقائي فلايك ياصدقائي
Tugreed albloi
Tugreed albloi - 14 أيام قبل
٩:١٨ هو انا الوحيدة الي سمعتها عم تسب سيدرا
عيد هاشم
عيد هاشم - 14 أيام قبل
شيرين تشبه نارين
Hawra Adlimy
Hawra Adlimy - 14 أيام قبل
سيدرا احس انو وجها مغيم مادري شايفين لما وحدة تخلي باروكة او مادري احس للزم ترفع شعرها للنو وجها مبيبن
استاذ اليوتيوب
استاذ اليوتيوب - 15 أيام قبل
20/03
nourah almutairi
nourah almutairi - 15 أيام قبل
احبك شيرين❤️❤️❤️
ROGER هنتك
ROGER هنتك - 15 أيام قبل
عصبت كتير
العبد لله
العبد لله - 16 أيام قبل
بحبكم كتير أنا اسمي نور من سوريا 😍😍😙😙😙😘💕
jongkook stan
jongkook stan - 16 أيام قبل
مرحبا تعليقي ممكن تقرو معلش اذا عملتو قناة مشاركة شير ين ونارين وسيدرا وجلال وشيرو
ابراهيم مكي
ابراهيم مكي - 16 أيام قبل
حرام حرام استغفرالله
نونا نونا
نونا نونا - 16 أيام قبل
بدي مقلب بشيرين مقلب الجن 🤪🤪
لانا الكيوت
لانا الكيوت - 16 أيام قبل
ههههههههه
شهد جبار
شهد جبار - 16 أيام قبل
هههههههه مسكينه سيدرا
يوسف العنزي
يوسف العنزي - 16 أيام قبل
الفديو ماعجبني😭💕💕
S As
S As - 16 أيام قبل
حرااام بحبك كتير
celine
celine - 17 أيام قبل
شو حيوانك المفضل سيدرا : شيرين 🤣😂😂😂😂😂😂😂
Baneen Ahmeed
Baneen Ahmeed - 17 أيام قبل
اني ماحب سيدرا احب نارين وشيرين لن احس سيدرا متكبره لس نارين وشيرين دامن يظحكن⭐🌟
روان و رنا هارون
روان و رنا هارون - 17 أيام قبل
شرين تحب تستفز الناس 😂😂
Ghadeer. 13 13
Ghadeer. 13 13 - 18 أيام قبل
ما اتمسخر والله بس والله شعرك من قدام كأنه قرون صرصور واسفه والله 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔💔💔💔
NAFOKA SN
NAFOKA SN - 18 أيام قبل
حرام
حزنتني
NAFOKA SN
NAFOKA SN - 18 أيام قبل
هاي شيرين
كنت فاكرة
شيرين
نارين
خادم الحسين
خادم الحسين - 19 أيام قبل
🤣🤣
ŚÄŅÄ
ŚÄŅÄ - 19 أيام قبل
حرام والله سيدرا لطيفة♥♥😘
• Korea Lover •
• Korea Lover • - 19 أيام قبل
سدره كتير بتشبه جلال وشيرين بتشبه شيرو
حذيفه ربابعه
حذيفه ربابعه - 19 أيام قبل
كتيير كيوت 😘
مش شاطريين 💗
حذيفه ربابعه
حذيفه ربابعه - 19 أيام قبل
يا اصدقائي هههه
Lilian Gahaf
Lilian Gahaf - 19 أيام قبل
حرام عليك
Lilian Gahaf
Lilian Gahaf - 19 أيام قبل
جي جي مره احبك انت بشير وشيرين ونارين وما وسدره و امك كل و انس و اصاله سلم عليهم كلهم مني اسمي ليليان قناه قناه سمسم اوليليا
Lilian Gahaf
Lilian Gahaf - 19 أيام قبل
سلم على سدره وقول لها كل عام وانت بخير
night quite
night quite - 19 أيام قبل
مين شاف المقطع ف شهر 9 اعمل مقلب ف نارين اعملو لايك علشان يشوف التعليق
Aleen Bindajam
Aleen Bindajam - 19 أيام قبل
حرام سو مقلب في شيين
Dhdixh Dbcjdb
Dhdixh Dbcjdb - 20 أيام قبل
حرام عليكم سيدار كتيييير حنونه ولا قد شفت منها شي يضايق 🤩😘🥰😍🤩😘🥰انا كتيير بحب سيدرا اعمل مقلب التجاهل في نارين و شيرين الحقرا سيدرا لا تعمل فيها مقلب احبك سيدرا كتييييييير 💘💝💝💗💓❤🧡💛💚💙🤎❤🧡💛💛💚💜💜❤💟❣😍👰💕❣💋🥳🤍💯💌👰👰💗😻😻💖💌🤍🖤🥳💋💟💟💕💞👰😍💓💗💝🥰😘🤎🧡💛💚💜❤❤💋💌💝🤎💙💢💛🧡❤
Nur Nur
Nur Nur - 20 أيام قبل
ممكن اعرف في كلمات حكوها ما فهمتها
كلمات مو عريبة شو اللغة الحكوها
بس الفيديو كتييييير حلو 😍😍😍
Aboode Aboode
Aboode Aboode - 20 أيام قبل
المقطع زي التبوله
محمد طارق
محمد طارق - 20 أيام قبل
حرم لتسموه ام اسوس
Jsm T
Jsm T - 21 أيام قبل
وراها هذه اللي اسمها شيرين كل يوم يتغير شكلها
علي القيسي
علي القيسي - 21 أيام قبل
9:36 طلع العرق الحلبي😂😂😂😂
احمد العنزث
احمد العنزث - 22 أيام قبل
حرام عليكم ليش اتسون دائمان هذه المقلب بسيدار عدتوه الفين مره
احمد العنزث
احمد العنزث - 22 أيام قبل
الفين مراه عادو المقلب بس بسيدرا
الجوري خالد
الجوري خالد - 22 أيام قبل
بحبكم
بنت العراق
بنت العراق - 22 أيام قبل
هههه شيرين من جد مستفزة
Aya Khaznadar
Aya Khaznadar - 22 أيام قبل
ضربتوا الرقم القياسي بكلمة يا أصدقائي 🙃😂😂
مريومه مريوم
مريومه مريوم - 22 أيام قبل
انا طولي ١،٧٥ هههههه مين طويلة زيي يا بنات
مريومه مريوم
مريومه مريوم - 22 أيام قبل
سيدرا هااااااااااادئة وطيبة
مريومه مريوم
مريومه مريوم - 22 أيام قبل
سيدرا طيبة مسكينة
Touta Touta
Touta Touta - 22 أيام قبل
حرام عليكم
Ali Ahmed
Ali Ahmed - 23 أيام قبل
كل عام و انت بخير يا سيدرا انت احلى من شيرين بكتير💖💖🌹
هيا هيا
هيا هيا - 23 أيام قبل
سيدرى اشكد هادئه 💋❤
saliha guellal
saliha guellal - 24 أيام قبل
حلو المقلب اللي عملتو بسيدرا كانت كتير معصبة وبدي منك تعمل مقلب بشيرين اونارين ويلي معي يحط لايك ❤ 😀
S 999
S 999 - 24 أيام قبل
واضح شخصية شيرين كذا دايم بالبيت ف سيدرا عادي متعوده ولو صدق مقابله وبتنزل كان بتخلي جلال يحذف كل المقاطع الي فيه شيرين تتكلم كذا
مزون سلطان
مزون سلطان - 24 أيام قبل
نارين🤢🤮اختي
هيووش الاشقر
هيووش الاشقر - 24 أيام قبل
شيرين وجها سمنان عن قبل
Yano ali
Yano ali - 24 أيام قبل
ياصدقائي هههه كم مره قلتوها قللو بليزز
Saleman Haider
Saleman Haider - 24 أيام قبل
لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ❤
التالى